عودة

نانسي عجرم تغني للأطفال في برنامج "ستار صغار"

14-12-2009
شيرين فيصل عزت
عدد المشاهدات 18779
عدد التعليقات 36
نانسي عجرم مع الأطفال

تحل المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة يوم الخميس المقبل على أسرة برنامج الأطفال "ستار صغار" الذي يعرض على قناة أبو ظبي الأولى، وستقوم نانسي بمشاركة الأطفال ضيوف الحلقة في الغناء.

وتقوم نانسي بغناء عدد من أغانيها مثل "شاطر" و"شخبط شخابيط"، وغيرها من أغانى الأطفال التي قدمتها نانسي.

"ستار صغار" برنامج غنائي أسبوعي من تقديم المذيع الإماراتي سعيد المعمري يجمع الأطفال الذين يملكون موهبة الغناء مع مطربيهم المفضلين.

يذكر أن برنامج "ستار صغار" قام بجولة فى عدد من الدول العربية لاختيار متسابقين من الأطفال الموهوبين، وشملت جولات البرنامج دول الإمارات والبحرين ومصر ولبنان وسوريا والأردن وتونس والمغرب.

 

 



ارسل الى صديق
الاسم: غدوش | السعودية
نانسي عجرم احبك مره واتمني ان تعتنقي الاسلام لانه دين التسامح
الاسم: دودي | السعودية
انا احبك يا نانسي عجرم ومن جد تعجز كلامتي عن وصفك يا مبدعة
الاسم: غدو | السعودية
انا. احبك مره يا نانسي عجرم ونفسي في يوم التقي فيكي لانك من جد.افضل مغنية في نظري
الاسم: feriel | الجزائر
انا احب نانسي عجرم كثيرا
الاسم: رورو | السعودية
البنامج روووووعه مرررررره وياليت تفكرون تجيبنون شوجي اموت فيها بليز جيبوها خلو المشاهدين يندهشو لان نسبه كبيره من محبين شوجي مو صح ياناس
الاسم: رورو \ السعوديه | السعودية
اقول والله اناما اعداني المصريرين وكل يوم تشوفوني اتهاوش مع بنت مصريه كل يوم ومشكله تروح عند مديرة وتقول بنتك ضربتني والله امي هي مديرة مستحيل تطقني وهل مصريه زقه اسغفر الله وياشينهم نتكلم عن نانسي دخلت بطول وعرض قالت نانسي بتحب المصرين اقول والله مادانيكم بس علشان بس هيفاء صديقتها والحمد لله احب مغنيه نانسي عجرم واصاله واحلام بس على نسينت كيفكم شباب وصبايا
الاسم: dodo |
أنا بحب نانسي عجرم
الاسم: قمر | السعودية
انا احبك يانانسي ودي انك تجوبيني هل الكلام صدق هل انتي قلتي الله مايعرف يخلق
الاسم: نور | الإمارات
هاي نانسي انت اكتير حلوة ماشاء الله .......انا بدي اطلب منك طلب ؟؟؟؟؟؟ياريت تعلي البوم للصغار بس ويكون احلى شي وادخلي فيوا بنتك ميلا الله ايخليلك اياها ......
الاسم: fefty_cent2000 | مصر
ميفلكيغكيججيجي
الاسم: شووجي | السعودية
هع هع هع
الاسم: شوشو | السعودية
البرنامج مره حلو

الاسم: محمد حمدين | اليمن
الرجاء ارسلوا لي باغاني نانسي عجرم وشكرا التعليق لا يوجد صور حلوه لنانسي عجرم
الاسم: محمد حمدين | اليمن
الرجاء ارسلوا لي باغاني نانسي عجرم وشكرا
الاسم: روبي | السعودية
انتي كتيررررررر متحبي الاطفال مو؟ قالولي خذي الذهب قلت الذهب غالي قالولي خذي القمر قلت القمر عالي قالولي خذي نانسي قلت نانسي في بالي
الاسم: دلوعة باباها | السعودية
ماجاااااااااااااني حق نانسي جاني بتاع

حسين الجسمي
الاسم: siham | لبنان
fyukjyuikyui
الاسم: نجمة الامل . النجادات | الأردن
انا نونو من الاردن في عجلون احب نانسي جدا وعن جد عندها صوت بجنن
الاسم: usa | الأردن
me to i love you nanse
الاسم: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الاردن | الأردن
انا مع رأيكم كلكم


الاردن الارن الارن الاردن الاردن الاردن الاردن
الاسم: راني محمد |
شكر الكم على هلبرنامج الحلو ووو .....والى الامام انشاء الله
الاسم: سنابل الحب |
انا ما احضرت من البرنامج الا حلقتين تعون كاظم وهيفا ياريت ينعاد لاحضرو كلو وكنت حابه احضر حلقة نانسي مع الاطفال باي
الاسم: al washahe |
احب احضر استار
الاسم: مصطفى عبد العظيم | السعودية
هغسغل
الاسم: danyah |
انا بحب نانسي عجرم
كثيرا
الاسم: الوسا م الخفا جي | السعودية
شكران الك مرسي كلك ذواق
الاسم: عاشقه نانسي عجرم | السعودية
بحب نانسي عجرم وامووووووووت فيها
الاسم: عاشقه نانسي عجرم | السعودية
يانانسي عجرم بتحبين حسين الجسمي
الاسم: ميموا |
انا شاب بحب الاطفال وبموت بلمطربة نانسى عجرم والله .
الاسم: منو^^" | السعودية
وهـ بس ،،

يكفي آنهـا ع آسمي ..
الاسم: Hamid | السويد
انا اعقتقد عجرم لا تفيد الاطفال اي شئ. ارجو عجرم تفكر بهاذا. فقط لشباب؟؟؟؟
الاسم: نادو | مصر
سيبهم يا اختى العزيزه عزه دول هيموتو من القهر ان الفناانين تنكروا لهم واللى متنكرش من الجزائر الهمجيه لم يتكلم على مصر بسوء
خلى كرهم وقلبهم الاسود يبان للناس كلها علشان يعرفو مين اللى حقود
الاسم: azza | مصر
دلوقتى بقت نانسى عجرم وحشه وكخه كل ده علشان شجعت مصر ههههه موتوا بغيظكم كمان وكمان واشحتوا حد يشجعكم ويغنلكم مفيش يعنى حد غنالكم خالص يا حرام نانسى عجرم ديه قمر وعندها اصل ومتنكرتش لجمهورها العريض فى مصر اكيد هتكون اغنيه رائعه زى اغانيكى كلها وتحيه لكل اهل لبنان
الاسم: الجـزائر انتي هلا في مكان الصح | الجزائر
مساكين هاي الأطفال لكن
هذا لمكان يناسبها ويمكن تعطي تعليقها حول برامج الأطفال ولا تقرب من ناحيت لكبار و اسمعي الكلام شخبط شخابيط ههههههه وين بس ميس شلش
اعلام المصري يشجعك ههههههه
الاسم: الجـزائر انتي هلا في مكان الصح | الجزائر
مساكين هاي الأطفال لكن
هذا لمكان يناسبها ويمكن تعطي تعليقها حول برامج الأطفال ولا تقرب من ناحيت لكبار و اسمعي الكلام شخبط شخابيط ههههههه وين بس ميس شلش
اعلام المصري يشجعك ههههههه
الاسم: بنوتة | الأردن
شو هالجيل اللي بدو يتربى ع نانسي.. ازا زلام طول بعرض خربوا من وراها.. شو بدو يصير بالاطفال!!! امة ما بيجمعها غير اه و نص! نيال الشعب الجزائري ما عاد يشوفوا هيك مناظر
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 
عودة
أفلامحكايات
قصاصات فنية
    أخبار الترفيه العربي
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً احدث الأخبار


Powered by KANZit