عودة

في الحلقة الرابعة من حواره مع "ساعة صفا"

الجندي: أحمد رمزي ضربني.. وعمر الشريف كان شاهداً على هذا!

15-02-2010
خالد طه
عدد المشاهدات 9709
عدد التعليقات 3
محمود الجندي مع "ساعة صفا"

 

كشف الفنان محمود الجندي في الحلقة الرابعة من حواره لبرنامج "ساعة صفا" أمس – الأحد - أنه تعرّض للضرب من قِبَل الفنان أحمد رمزي، وأن صديقه الفنان العالمي عمر الشريف كان شاهداً على تلك الواقعة.

 

وقال: "كنت ذاهباً للقاء الموسيقار عمار الشريعي في منزله، ولكني فضّلت أن أتّجه قبل الموعد إلى أحد الفنادق الكبرى لتناول قدحاً من القهوة، وهناك فوجئت بالفنان أحمد رمزي الذي ما أن رآني حتى أصرّ على جلوسي معه ومع صديقه الفنان عمر الشريف".

 

وتابع: "وجدت أن الجلسة التي جمعت رمزي بالشريف اتّسمت بطابع الحميمية، وتبادل ذكريات بينهما ليس لي شأن فيها، فحاولت مراراً أن أنسحب بهدوء وبلباقة للحاق بميعاد عمار الشريعي، ولكن دون جدوى بسبب إصرار رمزي الشديد، وعندما فات ميعاد الشريعي استأذنت أحمد رمزي بالانصراف، فما كان منه إلاّ وأن ضربني على وجهي بكفيه".

 

وأردف ضاحكاً: "بعد تلك الواقعة قابلت الفنان عمر الشريف، وأَكَّد لي أنه لو كان قد منع أحمد رمزي من ضربه لي لكان نال هو الآخر نصيباً من الضرب!".

 

وتحدث محمود الجندي في الحلقة عن علاقته الوطيدة بالموسيقار عمار الشريعي، ومساندته له في العديد من المواقف، ومنها رفضه تقاضي أي أجر منه مقابل قيامه بعمل الموسيقى التصويرية لتجربته الوحيدة في مجال الإنتاج السينمائي "المرشد"، والاكتفاء بأن يحضر له سندويتشات.

 

كما تطرّق لصداقته بالمطرب علي الحجار، وتردّد الأخير كثيراً في صفعه له بأحد مشاهد مسلسل "رحلة السيد أبو العلا البشري" من بطولة الراحل محمود مرسي، والذي شهد توطّد العلاقة بينهما.

 

وأَكَّد الجندي أن أفضل محطاته التلفزيونية هي "أبنائي الأعزاء شكراً"، و"الشهد والدموع"، و"دموع في عيون وقحة"، و"أنا وأنت وبابا في المشمش"، كما سرد ذكرياته مع كبار نجوم الفن المصري، ومنهم فريد شوقي، وعماد حمدي، ومحمود مرسي، وفؤاد المهندس.

 

تُعاد الحلقة الرابعة من حوار محمود الجندي لبرنامج "ساعة صفا" الخميس المقبل الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش على قناة "art أفلام 2".



لمزيد من أخبار برنامج ساعة صفا ...
ارسل الى صديق
الاسم: سارة | الكويت
من العذاب إن تكتب لمن لايقرأ لك وأن تنتظر من لا يأتي لك وان تحب من لا يفكر بك وإن تحتاج من لا يحتاج لك.ساره .مصر
الاسم: مصطفي طارق | الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم أمي العزيزة اهديكي كل الحب انا كلي ليكي ربنا يخليكي يا امي وكل لحظة وانتي بخير و يا رب حافظ علي كل ام
الاسم: مصطفي | الكويت
نجوم زمان هما الاصل ومؤلفين زمان اقصد زمن الفن الجميل كانوا عباقرة لكن المؤلفين دلوقتي جعلوا الاقتباس في كل افلامنا
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 
عودة
بحث
أفلامحكايات
قصاصات فنية
    أخبار الترفيه العربي
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً احدث الأخبار


منتديــــات | أمين الموقع | محرر الموقع
Powered by KANZit