عودة

النجم ظافر العابدين يرسم خطة الهروب في النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Prison Break

26-11-2015
ART
عدد المشاهدات 16201
عدد التعليقات 1
النجم التونسي ظافر العابدين

يستعد النجم العربي ظافر العابدين للقيام لبطولة النسخة العربية من المسلسل الأميركي Prison Break الحاصل على 4 جوائز و26 ترشيحاً لجوائز عالمية، حيث سيتولى إنتاج المسلسل العربي الجديد المنتج فادي فهيم مع المخرج والمنتج مروان حامد عبر شركتهما أفلام لايت هاوس التي قدمت مؤخراً فيلم الفيل الأزرق الذي اكتسح شباك الإيرادات العربي.
 
النسخة العربية من Prison Break مستوحاة من الخط الأساسي لقصة المسلسل الأميركي الأصلي مع تعديلات طفيفة لجمهور العالم العربي. وسوف يقوم ظافر العابدين بنفس دور وينتورث ميلر في النسخة الأصلية.
 
وعن بطولته للمسلسل الجديد قال ظافر "أنا سعيد للغاية لمشاركتي في النسخة العربية من مسلسل أصبح أحد الكلاسيكيات التليفزيونية. مسلسل Prison Break مليء بالإثارة، أنتظر البدء في تصويره بفارغ الصبر".
 
وذكرت الشركة المنتجة أفلام لايت هاوس أن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره قريباً، وسيتولى إخراجه المخرج المصري حسين المنباوي الذي قدم مؤخراً فيلم الأكشن شد أجزاء.

وقد حقق ظافر العابدين نجاحاً قوياً بأدواره في الأعمال التليفزيونية بالعالم العربي ونال عنها جوائز عديدة، ومنها تحت السيطرة (2015) الذي ألقى الضوء بشكل جريء على كفاح مدمني المخدرات السابقين مع ماضيهم في عالم المخدرات. كما شارك في مسلسلات نيران صديقة (2013)، فيرتيغو (2012)، وذاكرة الجسد (2010) الذي جمع نجوماً من أنحاء العالم العربي. وفي موطنه الأصلي تونس، قام ظافر ببطولة فيلم آخر ديسمبر (2010) ومسلسل مكتوب (2008).
 

 



ارسل الى صديق
الاسم: حماده |
انا عارفك طيب ممكن تساعدني علي اني امثل مع حضريتك وده راقمي 01015194107
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 
عودة
أفلامحكايات
قصاصات فنية
    أخبار الترفيه العربي
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً احدث الأخبار


Powered by KANZit