عودة

تكريم قنوات ART في دار الأوبرا المصرية

22-12-2015
ART
عدد المشاهدات 14783
عدد التعليقات 0

قررت جمعية المؤلفين والملحنين برئاسة الشاعر سيد حجاب تكريم قنوات ART، ضمن المؤسسات والقنوات التي تحرص وتسهم في ترسيخ مبدأ أداء حقوق الملكية الفكرية لأصحابها.

وقد أقيم الحفل الاثنين 21 ديسمبر الجاري، تحت رعاية رئيس الوزراء بدار الأوبرا المصرية، في تقليد جديد للمرة الأولى منذ إنشاء الجمعية في سنة 1945، بالإضافة إلى احتفال الجمعية بالعيد الأول للملكية الفكرية.

ويشهد الحفل أيضا تكريم 16 اسما من كبار المؤلفين والملحنين، ويحييه نخبة من نجوم الطرب في مصر.

جدير بالذكر أن قنوات راديو و تلفزيون العرب ART تم تكريمها أيضا خلال الأسبوع الماضي من قبل "الاتحاد العام للمنتجين العرب"، برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ضمن فعاليات تكريم الإعلام السعودي على أرض مصر، تحت شعار "شكرا للسعودية"، تقديرا لموقف ودور المملكة العربية السعودية تجاه الوضع المصرى، وما أظهره هذا الموقف من أخوة بين الشعبين المصري والسعودي، وباعتبار أن قنوات ART أحد أهم المؤسسات الإعلامية السعودية، التي أثرت في العمل الإعلامي السعودي والعربي، ومساهمتها في توثيق وتعميق العلاقات المصرية السعودية.

وأقيم الحفل بدار أوبرا جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، تحت رعاية مجلس الوزراء المصري، وبحضور كوكبة من رموز الإعلام المصري والسعودي، وحشد من نجوم الفن والمجتمع.

على الجانب الآخر، شاركت قنوات ART هذا العام ضمن المؤسسات الراعية لـ "ملتقى دبي السينمائي"، الذي عُقد في الفترة من 10 حتى 14 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان دبي السينمائي الدولي، من خلال تقديمها جائزة أفضل سيناريو، بقيمة 10 آلاف دولار، لمشروعات الأفلام الـ 12 المشاركة بملتقى دبي السينمائي، منصة "مهرجان دبي السينمائي الدولي" للإنتاج المشترك الأكثر نجاحا في المنطقة، للحصول على تمويل مناسب وشراكات مميزة في قطاع الأفلام.


 

 



ارسل الى صديق
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 
عودة
أفلامحكايات
قصاصات فنية
    أخبار الترفيه العربي
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً احدث الأخبار


Powered by KANZit