عودة

تقارير صحفية: إقالة سعدان من تدريب المنتخب الجزائري

02-04-2009
أحمد السماني
عدد المشاهدات 5114
تقارير تشير إلى إقالة سعدان من تدريب الجزائر

 

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة محمد روراوة قرر إقالة رابح سعدان من تدريب منتخب الخُضر في مفاجأة مدوية ستهز أوساط كرة القدم الجزائرية بأكملها.

 

ونشرت صحيفة إستاد الدوحة القطرية تقريراً تذكر فيه أن روراوة قرر إقالة سعدان، وأنه اتفق مع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الإفريقي التونسي لتولي مهمة قيادة الخُضر في المباريات المقبلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

 

ولم يصدر حتى الآن أيه بيانات رسمية من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتأكيد تلك تقارير إقالة سعدان وتعيين بن شيخة أو نفيها.

 

وذكرت الصحيفة أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وقع تحت ضغوط شديدة من أعلى هيئات بالبلاد لإقالة سعدان، بعدما شككت في قدرته على قيادة المنتخب لمونديال جنوب إفريقيا 2010 بعدما تعادل خارج الديار مع رواندا.

 

ومن المتوقع أن يكمل بن شيخة الموسم الجاري مع فريقه الإفريقي التونسي، وأن يلتحق بالمنتخب في نهاية شهر مايو المقبل للإعداد لمواجهة مصر المرتقبة والمقرر إفامتها في السابع من يونيو المقبل في مدينة البليدة.

 

وكان سعدان قد أطلق تصريحات مثيرة في الآونة الأخيرة، حول نيته عدم خوض أية مباريات ودية قبل لقاء المنتخب المصري، بحجة إعطاءه اللاعبين فترة للراحة والاسترخاء لاستعادة اللياقة البدنية بعد موسم شاق، والتي أثارت الرأي العام الجزائري التي رأت ضرورة خوض الفريق لأي لقاءات ودية حتى يكتسب اللاعبين مزيد من الانسجام والذي يفتقده الفريق حالياً.

 



أرسل إلى صديق ارسل الى صديق عودة
الاسم: سيدعلي | الجزائر
ارئ ان السيد المحترم سعدان قادر ان يقود المنتخب الكاس العالم وان سعدان هو امل كل الجزائريون
الاسم: السعودي | السعودية
عيب عليكم يا اخوان سوى اخوننا من المغرب العربي او من مصر. نحن عرب ومسلمين. فدم الامازيغ اختلط بدم العرب والعكس. والجزائر هي ارض الابطال ارض المليون شهيد. والمغرب ارض يوسف بن تشافين. وتونس ارض ابو زيد الهلالي. ومصر كنانة الاسلام. والخليج ارض الرسالة. فأعتقد من يشتم يعتبر جاهل. واذا الكورة تفرق بيننا فأننا اصبحنا جهلاء. واما ما يخص الفاسد فهو موجود في كل بقعة في الارض. اتقوا الله فيما تكتبون
الاسم: جزائرية حرة |
الى محمد المصري انت والله ما تحشم على نفسك تهدر على الناس وانت ما تعرفهمش
شوف مين انتم في الاول يا احفاد الطغاة
المهم ربحناكم وهاد هو الاهم
ومزال الاياااااااااااااااب
يا المصري ياللي عايز بربي عليك جايز بركانا من العفايس عندك تاريخ لفرايش
الاسم: vialaroi | الجزائر
رانا تاكلين عليكم يا ولاد الخضرة نموت عليكم على ربي انشاء الله طلعة موتو يا الحرمية
الاسم: الجزائر | الجزائر
مكانش منها راكم غير تخبزو
الاسم: ابو على من مصر | مصر
ممكن مصر تكسب وممكن الجزائر تكسب بس المهم احنا حنتعلم ايه مشكلتنا التعصب الفكرى والدينى وديما نألد الاخطاء بدل ما نعالجها يارب نستمتع بالمباراه ونخلى كمان العالم كله يحترمنا وتحياتى لكل العرب
الاسم: محمد | الجزائر
غيرة و الحسد ساكنتلكم في الدم يا المصريين
الاسم: hakim | الجزائر

سعدت غاية السعادة كغيري من الرأي العام الرياضي الجزائري والمخبول بعشق الكرة ووكالات الأنباء العالمية تتناقل إسم الجزائر كرويا.. ومنبع سعادتي خبرالإعلان عن مباراة ليست كغيرها بين المنتخب الجزائري ونظيره الأرجنتيني بنجومه على أرضية ملعب نيوكامب الشهير في برشلونة الإسبانية في ليلة الخامس من شهر يونيو على الساعة الثامنة بالتوقيت العالمي ..

أفرحني الخبر وعشته بأحاسيسي لأن المشهد أعادني إلى تاريخ 16 يونيو من عام 1982 .. وإلى ملعب خيخون.. وإلى مونديال إسبانيا الذي شهد عرس الكرة الجزائرية التي تحب و تعشق منازلة الأبطال الأقوياء .. وإلى لقاء منتخب ألمانيا ذاك الذي كان بضخامة وكبر الجزائر في معانيه وأبعاده التي كانت أهم من كل الإنجازات.. لأنه عرف ولادة جيل ذهبي من نجوم الملاعب سطرملحمة خيخون التاريخية بماء الذهب وصنع الفرجة والتألق لمنتخب كان ومازال مدرسة كروية عريقة أنجبت العديد من النجوم من أمثال حسان لالماس و دحلب وبلومي و عصاد والأسطورة رابح ماجر..

هذه الأخبار السعيدة وهذه الأضواء أعادتني إلى الثمانينات.. حين كان منتخب الجزائر في عصره الذهبي يرسم اللوحات الكروية الجميلة .. ورددت في أُذني العبارة الخالدة التي علق بها الصحفي الجزائري القدير "محمد صلاح" تعليقه الأسطوري على مباراة ألمانيا .. وعلى هدف ماجر في شباك الحارس شوماخر وهو يصرخ "عصاد..بلومي ماجر.."

لقد كانت الجزائر بلد الكرة ومشتلة جينات الموهبة الكروية .. وكان منتخب الجزائر برازيل إفريقيا ..أذكر جيدا حوارمدرب منتخب البحرين السابق اللاعب الألماني " بريغل" قبل أسابيع وهو يكشف من عاصمة البحرين أسرارو تفاصيل مؤامرة العار : " نعم لقد تواطأ منتخب ألمانيا مع منتخب النمسا في مونديال إسبانيا 1982 لمنع المنتخب الجزائري من التأهل الى الدور الثاني "..

وما بين خيخون الأمس.. وبرشلونة اليوم مسافة لا تقاس بالكيلو مترات التي تقطعها السيارات والطائرات والقطارات.. لكنها تقاس بنبض القلوب الجزائرية وسرعة الزمن من أجل كتابة صفحة جديدة يفتحها التاريخ للجيل الحالي ليسطروا اسماءهم باحرف من نور بحجم كل هذه الأحلام والآمال والطموحات ..

الخامس من شهر يونيو 2007 هو يوم المنتخب الجزائري ويوم الجماهير الجزائرية .. ويوم المنازلة الودية الحبية القوية أمام المنتخب الأرجنتيني بنجومه الكبار..

يوم الخامس من شهر يونيو 2007 هو يوم الجزائريين بأمانيهم وتطلعاتهم في أن يكون العطاء فوق الميدان كامب نيو بحجم إبهار تلك الأمسية الرائعة في 16 يونيو 1982فوق أرضية ملعب خيخون .. من اجل صناعة الفرح وكتابة تاريخ جديد للكرة الجزائرية..

وما بين خيخون الأمس.. وبرشلونة اليوم ألمح في وجوه الجزائريين جميعاً روح الأمل والتفاؤل.. روح الجزائريين وشغفهم الكبير لإشراق نور شمس الكرة الجزائرية من جديد في مشوار توهج الكرة الجزائرية ..

اللعب مع الأرجنتين حلم ظل يداعب مشاعر كل من ينتمي لهذا الوطن العظيم وامنية في خيال اهل وشباب الجزائر بعد ان طال الزمن منذ سنين ونحن نكتفي بالفرجة عبر الشاشة على منتخبات عالمية من أساتذة الساحرة المستديرة وهم يداعبون الكرة في نهائيات كأس العالم وقاهرالألمان غائب بعد أن فشلت كل الاجيال المتعاقبة في العودة به الى العرس الكروي العالمي رغم كل اجتهادات اللاعبين والمدربين والاداريين الذين تبادلوا المهمة الوطنية..

والآن تجدد الامل واقتربنا من تحقيق الحلم ليصبح حقيقة ومنتخب الجزائر يضع أخر روتوشات مواجهة منتخب الأزرق الأرجنتيني بنجومه الكبار ميسي وكريسبو و سافيولا في مباراة " البريستيج " .. التي يجب ان نتعامل معها بجدية دون ان تخدعنا الأسماء ..وبالتالى تكرار ملحمة خيخون بإنتصار يجعل إسم قاهر الألمان على كل لسان..

مباراة الأرجنتين خطوة مهمة ومحطة اهم في مشوار الإنتفاضة الكبيرة للكرة الجزائرية، لتكون أفضل إنطلاقة.. وكما يقال إشارات الغيث عادة ما تبدأ بقطرة وبارقة الأمل غالبا ما تتبادر وتترائى منذ شفق الصبح وتوليه نسق الليل.. والقادم سيكون أجمل وأحلى بإذن الله عملا بقولة المصطفى عليه السلام: "تفاءلوا بالخير تجدوه"..

نعم الأرجنتين فريق كبير من العيار الثقيل .. يضم نجوماً كبارا بوزن الذهب.. ولكن منتخب الجزائر ايضا فريق كبير لايخشى مقارعة نجوم الأرجنتين الكبار ..فكرة القدم لعبة مجنونة لا تعترف لا بالتاريخ ولا بالجغرافيا ولا بالمنطق.. ولا تعرف الأحكام المسبقة وانما هي عطاء فوق المستطيل الأخضر..

أنا في غاية العجب للسخرية العارمة التي اجتاحت الوسط الكروي العربي بعد إعلان مباراة الجزائر والأرجنتين.. انها سخرية لأنهم يظنون وان بعض الظن إثم ان الأرجنتين كبير (عليهم) اعتبروه كبيرعلى الجزائر .. هم بالطبع واهمون وغارقون في الوهم إلى أذنيهم.. فمنتخب الجزائرالكبير لا يخشى مواجهة الكبار بل ان مواجهة
الاسم: farid3151 | الجزائر
تحيا الجزائر
الاسم: أحمد | الجزائر
ردي إلى الكويتي والأردني من حق المصريين الرد لكن أنتم ما دخلكم...... عجبتني كلمة وحدة قلتها وهي أن الأمريكان يخدمو فيكم هههههههههه
الاسم: محمد المصرى | مصر
الى بناء عاهرات فرنسا الجزائريين الكلاب الدين حررناهم من رق الفرنسيين و يتفاخرون علينا و يعيروننا ابعتوا لينا فلة عباسية اللى اتحبست فى قضية دعاروة فى مصر و روحوا قولوا لبوتفليقة يبوس رجل باراك تانى ما عندكمش ليلة علوى عندكم نادية قاسى و بيونة عادى انتم اوسخ من الفرنسيين بناتكم يهربن الى فرنسا و اوروبا و تونس من أجل الدعارة
الاسم: علاء عاشق الريال | الجزائر
انتو المصريين متشبعوش الكلام تتكلمو فقط فيكم دود ناس مدودين
الاسم: mido saad | مصر
يا جماعة سعدان دة مدرب جامد جدا انتوا مش فاكرين لما الجزائر فازت باخر بطولتين امم افريقيا وترتيبها ١٥ ودوريها ال13على مستوى العالم وعندهم لاعيبة فى الدورى الانجليزى ...اية دة صدق كنت بتكلم على مصر يا جماعة هى فى بلد اسمها الجزائر اصلا دى شمنديل احسن منها
الاسم: محمد رمضان | مصر
ردنا عليكوا فى الملعب يا جزائر.
الاسم: عدو الجزائر | مصر
السؤال الاول*(للجزائريين فقط)؟
.كم بطوله حصل عليها منتخبكم فى تاريخه؟
اريد اجابه.سريعا.
الاسم: algerien dima | الجزائر
l'algerien zabo wagef ki l'3alem irafref 3la 3atayine hacha le maghreb
الاسم: دماء غزة | الجزائر
يامصريين احدروا من القنبلة الكروية في ملعب البليدة...ويااهل الكويت والخليج عموما...احدروا من القنبلة النووية الايرانية.
الاسم: تونس بلدي الجزائر اخوتي المغاربة اهلي | تونس
موش نورمال الجزائريين يعطيكم الصحة على الاخلاق العالية و اللعب الجميل و الاستعراض الرائع على المدرجات
مقابلة النجم و الشلف درس في الكرة و الاخلاق و الاخوة
مبروك للنجم
مشجعة النادي الافريقي
يحيا المغرب العربي
الاسم: Karime,,,,,,Algerien,,,,Valencia | الجزائر
Vive l Algerie et maroc et la tunisie
Nous sommes pas des juifs comme les autres pays arabiques,,,,,L Algerieplus fort et plus fort ,,,et je suis sure que l equipe de l egypt,,,,va nie le foot ball grace à Recevra une gifle au visage ha ha ha ha
Mabrouk Algerie+tunisie+maroc au coupe du monde 2010
Je suis tres heureues que tous les maghrbens reussis
et Nike la chaine art,,,,,Vive ess,,algerien
coupe d arabe hada al 3am
demi final arabicque ha ha ha ha
ou es les clubs de saudi ou jordan ou qatar,,,,Vive l Algerie jusqu à la mort
نتمنو المصريين ما جوشي .....الالعاب النارية ستحرقكم هههههههههههه!!!!!!
الاسم: sanfour25 | الجزائر
تحيا الجزائر بلد المليون والنصف مليون شهيد وبلد ماجر بلومي عصاد زيدان...بلد قال عن أحد رجاله الجنرال بيجو:"لو كان عندي عشرة مثله لفتحت العالم" اسأل عنه يا مصري على العموم تحيا الجزائر ويحيا العرب
الاسم: تونس بلدي الجزائر اخوتي المغاربة اهلي | تونس
مبروك ترشح النجم الساحلي و حظ اوفر الشلف الجزائري و انشاءالله تكمل الفرحة مع الافريقي الترجي الملعب التونسي النادي الصفاقسي
يحيا المغرب العربي
الاسم: الياس | الجزائر
شن ستيف بروس مدرب ويغان اثليتيك الذي ينافس في الدوري الممتاز الإنكليزي لكرة القدم هجوماً عنيفاً على مهاجمه الدولي المصري عمرو زكي واصفاً إياه بأنه "لا يتحلّى بروح الاحتراف", لعدم عودة اللاعب إلى فريقه في الموعد المحدد بعد الانتهاء من اللعب مع منتخب بلاده.

وكان زكي شارك مع منتخب مصر في مباراة أمام زامبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 مطلع الأسبوع لكنه لم يعد إلى النادي في الموعد المحدد.

وقال بروس إنها المرة الرابعة التي لا يعود فيها زكي في موعده من المشاركة مع منتخب بلاده, "صبري ينفد فعلاً, أعتقد أنه حان الوقت كي أوضح المتاعب التي يسببها لي, طوال مشواري مع كرة القدم لم أعمل مع شخص تنقصه روح الاحتراف مثله (زكي)".

وأضاف: "قبل هذه الواقعة كان زكي قد عوقب بغرامات أكثر مما يجنيه الشخص العادي في بريطانيا سنويّاً وسوف يتعرض لغرامة كبيرة أخرى".

وتابع قائلاً: "عاقبته بالفعل بالحد الأقصى من الغرامات لكن يبدو هذا بلا فائدة أخشى أنه إذا لم أبعده عن التشكيلة فسوف ينفرط عقد الفريق الذي يتحلّى بروح الاحتراف".

وكان ويغان تلقّى رسالة بالفاكس من طبيب المنتخب المصري تفيد أن المهاجم أصيب في الفخذ.

يذكر أن زكي مهاجم الزمالك المصري سابقاً كان قد تصدّر هدافي الدوري الممتاز الإنكليزي في وقت سابق هذا الموسم برصيد عشرة أهداف لكنه توقف عند هذا الرقم في كانون الأول/ديسمبر الماضي.ههههههههههههههه
الاسم: الياس | الجزائر
أسباب خسارة مصرأمام زومبيا إن صح التعبير ترجع إلى مايلي:
1- تعادل الجزائر وروندا مما فتح شهية زومبيا.
2- الثقة في النفس المبالغ فيها من طرف المصريين.
3- وسائل الإعلام المصرية التي أهلت منتخبها قبل الأوان.
4- دخول الاعبين الملعب بتكبر شديد وهذا ما لاحظهه الجميع.
5- سوء تسيير المقابلة من طرف المدرب شحاتة.
6- لعنة غزة و معبر رفح و هذا الأهم..وستطاردهم اللعنة إلى الأبد.
الاسم: الياس | الجزائر
فاق المصريون البارحة على شبح اسمه الجزائر وتغيرت اقوالها وداعا ايها المصريون حلم المونديال انتهى إذا لم تكن الجزائر فهي زامبيا وننصح اشقائنا التفكير في كأس إفريقيا إستصغاركم للمنتخبات وضعكم في لائحة الاقرب للأقصاء باي باي مونديال مصر
الاسم: فاروق | الجزائر
تحيا الجزائر وكل المسلمين و كل من في قلبه لا اله الا الله محمد رسول الله (اخواني اتقو الله )
لكن الجزائر ستتاهل الى المونديال انشاء الله
الاسم: franco | الجزائر
تخليو لعرب يهدرو فيكم هك يا les algeriens لعرب مايليقوش بصلةولعرب وكتاش تحلبو ورجعو يهدرو علفوتبال....assez de visiter ce site pour conserver notre pays
الاسم: تونس بلدي الجزائر اخوتي المغاربة اهلي | تونس
ابناء المغرب العربي اشرف ناس وانت بالذات ياكويتي ويا اردني ويا مصري لا تتحدثو عن العمالة فهي اختصاص شرق اوسطي من قاعدات امريكية و سفارات اسرائلية وتبييض اموال والا قنوات الدعارة في يلدانكم تحكو على ابناء المغرب العربي اسيادكم في الرجولة و الكرة واشياء اخرى
الجزائر تنتصر حتي لو لعبت دون مدرب وحارس مرمى
تحيا تونس الجزائر والمغرب
الاسم: ben | الجزائر
رحم الله صدام وسلام على قبره في تكريت
هزم العالم كله و قهر الشرك و الكويت
ثم السلام على ثرى بومدين المجيد
و سحقا لمصر قاطبة وبالنصر عليها الف عيد
الاسم: ابن البلد المصري | الكويت
دلعهم يا فادي
الاسم: هشام | الجزائر
جريدة الخبر 03/04/2009
روراوة وسعدان يطيران غدا إلى جوهانسبورغ

يشد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم رفقة المدرب الوطني، رابح سعدان، نهار غد السبت، الرحال إلى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبورغ، بغرض تحضير تربص المنتخب الوطني الذي يسبق لقاء الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 ضد منتخب زامبيا.
فهل بقي شيئ يقال
جزائري و افتخر........
الاسم: اهل الكويت | الكويت
و اللة يشيلو ابو قردان يحطو ابو شخة
الجزائر مهزومة من مصر مكبوتة
مغرب تونس جزائر فرق تعبانة و مالها الدهر
يعيبو علي مصر و السعودية و الكويت و قطر و الامارات
و كلنا عملاء لأمريكا و اسرائيل و انتم نصكم يهود و اسأل اهل المغرب و رحلات حج اليهود المغاربة الي اسرائيل
اسأل فرنسا عن عصابات السرقة و النهب و البلطجة اسأل من يتسول الجنسية الفرنسية حتي لو اعطي اعز ما يملك
احنا ركبنا الجمال و هذا ليس عيب احنا اهل العروبة و مازلنا محتفظين بعادات العرب من لهجة و عزة انتم نص كلامكم انا ما فهمة الرجل فيكم ما تفرقة عن اختة و هذا ليس موضوعنا بس لعن اللة المتشبة بالنساء

تتكلمو عن الرجال و الحروب متي اخر حرب ختوها دفاعا عنن العروبة و الكرامة عندنا امريكان يخدمونا ولا كن ليس عندنا فرنسين يبيحونا

اعرف ان الحقيقة مرة عليكم و ان كلامي ليس غريب علي مسامعكم و انكم اخدين علي هالسوالف تعالو شوفو ممن اكثر العاهرات في الخليج كلة انهم من المغرب عندنا فائض من العاهرات التوانسة ,
كم فنانة تونسية و جزائرية و مغربية مقيمة في مصر ههههه و البقية تأتي
احنا راكبي الجمال و لكن الأن نركبكم بأموالنا ما كنت احب اني اقول الكلام دة بس مع بشر مثلكم
لازم كل واحد يلزم حدودة مصر زكرت بالقرأن ثلاث مرات و لكن كل الدول العربية في غفوة و انتم لستم احسن حال بل انتم في ضلال با ضلالكم اشد و اعمق و حقدكم اكبر

يشيلو سعدان يجيبو ابو قردان مفيش فرق
يحطو ابو شخة ولا ابو ريالة مفيش فرق
اسف اني اتلفزت بكلام بايخ بس القصد بس معكم انت بالزات زمن الأدب عدي و فات طول عمركم مشين في الأرض مشتتين و مها طالت السنين تت نا كو و تقولو عايزين بس انا راح اسيح و اعالي صوتي كلكم شعب لوطي
الاسم: ريما الجزائر | الكويت
كلش كدب سعدان وروراو راهم فى جنوب افريقياوباين ان ادا لاحضتو ان كل ا لخلجيين لا يحبون ان ينجح المنتخب الجزائرى ولو فى مبارات ودية ففهمو هدا الشيء جيدا يا جزائريين
الاسم: ريما | الكويت
كلش كدب سعدان وروراو راهم فى جنوب افريقيا
الاسم: wahid zighoud youcef | الجزائر
انا لا افهم المصريين يتداخلون في كل شيئ وهم عبارة عن 000000000000000000000000
الاسم: محمدعامر | مصر
منتخب مصرهيكسب الجزائر ٤-١.
الاسم: محمد | الجزائر
الفوز انشاء الله للجزائر ٢/٠
الاسم: محمدعامر | مصر
مصر فى كاس العالم ٢٠١٠ انشاء الله.
الاسم: abdel brox | بلجيكا
misa ZAWAMAL
الاسم: جزائري وعندو نيف | الجزائر
هذه حرب على الجزائر من هذه القناة الحقيرة تفو عليك يا أرتي art و هذه حرب نفسية على الجزائريين بواسطة عمال االيهود و بصدارة art sports
الاسم: cheloufi karim | الجزائر
ان ارى ان سعدان مدرب جيد قادر على تأ هيل المنتخب الجزائري. لل المونديال
الاسم: kader | الجزائر
poisson d'avril يا لحمير يا مصريين نشالله الجزائر والمغرب وتونس في المونديال و ليلى علوي راقصة للمنتخبات المغاربية hhhhhhhhhhhhhhh
الاسم: patto07 | الجزائر
ALLER سعدان ALLER
الاسم: محمدعامر | مصر
منتخب مصرهو الاصل
الاسم: جزائري | الجزائر
اءنها اكاديب رابح سعدان م زال مدرب المنتخب الجزائري و هده اكاديب لكي ياءتر علي منتخب الوطني
الاسم: رياض | الجزائر
يا قطري لا تتكلم ارجوك
فمن ليس له تاريخ ليس له حاضر
انتو عايشين و بس من دون هدف اي كالحيوانات
عملكم الوحيد هو الدعارة بنات و ذكور(مخنثين)
انتم عملاء اليهود و الامريكان
الاسم: عبد النبي خياطي اولف ادرار | الجزائر
ماكانش منها
الاسم: رياض | الجزائر
يا قطري لا تتكلم ارجوك
فمن ليس له تاريخ ليس له حاضر
انتو عايشين و بس من دون هدف اي كالحيوانات
عملكم الوحيد هو الدعارة بنات و ذكور(مخنثين)
انتم عملاء اليهود و الامريكان
الاسم: ziane | الجزائر
هدا كله كدب هده اشعات انطلقت في افريل اي كدبت افريل واليوم دهب سيد سعدان و رئيس اتحادية الجزائرية الي جوهنسبورغ بجنوب ايفريقيا لوجود مكان جيد لتحضير الجزائر لمبارة القدمة مع مصر واللدي لايصدق اعطيه دليل اخر وهو حظور الناخب الوطني لمبارة الجزائر و غمبيا لاقل من 17 سنة
الاسم: younes | الجزائر
vive l algerie jusqu à la mort,,et vous rappeller bien la defete à la tunisie
avec super but de achiou hocine
le 70/06/ on va voire à stade blida,,j espere mido ne vient pas parce que las fumigenes de les algeriens,,,,,tue le he he he
mido al khawaf,,,,,,,,,,vive Ziani &GHezel
Algerie 2 egypt 0
الاسم: رياض | الجزائر
يا قطري لا تتكلم ارجوك
فمن ليس له تاريخ ليس له حاضر
انتو عايشين و بس من دون هدف اي كالحيوانات
عملكم الوحيد هو الدعارة بنات و ذكور(مخنثين)
انتم عملاء اليهود و الامريكان
الاسم: tarek | الجزائر
يا فادي المصري الأمازيغي هو الرجل الحر الذي سيفوز عليكم ذهابا و ايابا يا ابن بلاد الراقصات
الاسم: moha | الجزائر
هده كدبة افريل وسعدان حوت يلتهم سميكات مصر
الاسم: haykel tunisien | تونس

vive l'ALGERIE LE MAROC ET LA TUNISIE
الاسم: ميلود | الجزائر
رفيق صايفي لايحسن اللعب مع الفريق الوطني ، مدرب المنتخب يجب ان لا يستدعي صايفي لانه غير مرغوب فيه من طرف الاغلبية الجزائريين
الاسم: فارس الجزائري | الجزائر
لا تخافوا يا جزائريين سعدان و روراوة هم اليوم في جنوب افريقيا ليححظروا اقامة الخضر هناك لمواجهة زمبيا بعد مقابلة مصر . سعدان لا يفكر في مصر بعد أن شاهد مصر و زمبيا راه يفكر في زامبا أما مصر ياربي تتأهل لكأس افريقيا . شاخ فريقكم يا مصر عليكم بالتشبيب قبل فوات الأوان
الاسم: عاشق مصر | المملكة المتحدة
ياجزائرين احنا تاريخنا بيتكلم علينا احنا كسبنا كودفوار وعفدنا امو وعقدنا الكاميرون وخليناهم مره هيقتلو اللاعب رقم ٣ ومره الاعب سونج قول لاي واحد كاميروني مصر هيموووووووووووووووت اخدنا افريقيا ٦ مرات انتو اخدتوها مره هههههههههههههههههههههههه
الاسم: MOH JSMB | الجزائر
يا اخ كابتن من قطر لا تعتبر قطر كدولة بحيث انكم تقومون بانشاء الرضايين بل تعتمدون على التجنيس وثانيا بناتكم يلبسن الحجاب ظاهريا و يمارسن الجنس هنا وهناك
الاسم: amine | الجزائر
ألجيري ٣ اجيبت 0
الاسم: yacine | الجزائر
wi taki ça va sahbi
الاسم: taki | الجزائر
روراوة حاب اخلينا عار لازم عاى الدولة ان تقوم بشيء او سوف لن نتاهل
الاسم: lyes | الجزائر
أنتم ألارهبين ia ميدو
الاسم: الياس | الجزائر
اهلان وسهلان بكم في ملعب الجهيم يا مارعنة اقصد اهل فرعون
الاسم: khaled | الجزائر
chahata
الاسم: ali.maroc | المغرب
كابتن القطري.المغرب العربي بلد المقاومين و مقاومة الاستعمار والتاريخ .أنتم ناس رجعيين كنتم تركبون الجمال .وصلتكم الحضارة للتو .أين كنتم زمان كنتو نايمين لا تاريخ لا هوية.يكفيكم الصفر.
الاسم: ابوبكر | الجزائر
لا اعرف ان يكون المدرب هو الصحيح صح لازم تكون خطة ولكن اللاعبين اذا عملوا على تحقيق نتيجة ايجابية لازم عليهم يديرو لي عليهم يقدرو يتاهلو وذاا كان عكس ذالك ستكون الكارثة امام مصرونعرف انها اصعب بكثير لانهم منسجمين اكثر ونحن ما نقطعش اللياس مع الليجان انشا ء الربحة
الاسم: hamza.eloued | الجزائر
انتم يامصريين قبل ان تتكلموا علي الجزائر تفكروا جيدا ماجر وبلومي اما بلنسبة للعبيد المصري لما قال نحن البربر فل يتفكر ان مصر بها اكبر بيوت دعارة في العالم وزيادة عن كل شي الجزائريون رجالة عليكم ىاجماعة اوي اوي ولا عايز ايه
الاسم: كااااااااابتن | قطر
اتعجب لاهل دول المغرب الذين ينعتون المصريات بالدعاره ويذكروا الممثلات المصريات على انهن وصمة عار نعم هناك عاهرات وقد يكون اكثر الممثلات عاهرات في مصر ولكن لا يمثلون قطرة في محيط العاهرات في بلدان المغرب وهم يعرفون تماما وكل العرب الذين يسافرون ويزورون دول المغرب والدول الاوربية الكل يعرف جيدا ان منبع الدعارة والشذوذ والنساء المحترفة للجنس ياتي من بلدان المغرب فاعتقد الحديث من الخائبين عن العاهرات والممثلات المصريات يذكر الجميع بالدعارة والعهر في بلدان المغرب وفضائحهم وهناك مثل مصري يقول اللي داره من زجاج لا يلقي في الناس الحجاره
الاسم: حيدر | الجزائر
سعدان أحسن مدرب في تارخ الجزائر
الاسم: Ridha | تونس
je dis au egyptiens c pas nous les maghrebiens qui ont fermé les passages de rafh et eux il ont participé à la coupe du monde en 1930 par une convocation et quand l'Algérie et la Tunisie et le Maroc participe à la coupe du monde eux il regardent la télé . il vont dire que eux ont gagné la coupe d'afrique cinq fois je dis qu'il ont gagné trois fois pendant les années 60 avec le Soudan et l'ethiopie c ç dire comme un qui fait une course tout seul et au finish il arrive 2 éme . s'il vous palit 1 de mes frère algériens ou marocains fait la traduction parce qu'il sont des bêtes et ne comprennent rien du français. Vive l'algérie et la tunisie et le maroc

الاسم: المغرب الكبير | الجزائر
أبشر الإخوة المصريين ان هذا الخبر مجرد إشاعة حتى لايصيبهم الغرور.فسعدان طار اليوم رفقة روراوة الى جوهانسبورغ لإختيار تربص الخضر. واقول ل أرتي لا تفقيدي الصدق و المصداقية.
الاسم: Moussa ARZEW ALEGERIE | الجزائر
ملعب محمد تشاكر سيكون مقبرة للفراعنة الفوز أو الموت
تحيا الجزائر ALLER LES VERTS ALLER LES VERTS OH OH OH ALLER ALLER ALLER
الاسم: عبد الوهاب | الجزائر
zazz
الاسم: عربي غيور | تونس
إلي احب يتفرج على فضايح العرب حصري على art

مغربي جزائري تونسي ليبي مصري أردني فلسطيني...... فيقو ياعرب وشوفو شكون عدوكم لاحول ولاقوة ألا بالله
الاسم: khalil | الجزائر
ليس صحيح ابداااااا
اقرؤوا جريدة الخبر الصادرة عن الجمعة و ستجدون الدليل
يا مشعلي الفتنة !
الاسم: kermadiyoucef | الجزائر
سلام شو صاير رابح سعدان راح يقعد في ماكنه أي مدرب وانتم يا المصريين راح نوريلكم يوم اللقاء
بس سعدان خيب أملنا بعد التعادل لانو ما،،،،،،،،،،،،،،
الاسم: أمير | مصر
ايه الحقد دى الي مالي قلبك , دي كورة مش سياسة
ياجزائري إسمحلي أعلمك , مصر ومدرسين مصر علموا العرب ٬
وأول جامعة كانت في مصر
وأول كورة كانت في مصر
وأول إتحاد كورة كان في مصر
ورحنا في كأس العالم لما كانت بلدك بتتكلم فرنسي ٬
وإحنا علمناكم العربي , وكل حرب في المنطقة كان الجندي المصري أول من يحمل السلاح ٬
اما عرفات فكان يقدر مصر حتى اخر لحظة في عمرة ٬
أما صدام فهو الذي أخطأ في حق نفسة وحق العرب ,
أما التاريخ , فهو منقوش على الحجر وليست مكتوب على ورق ٬
أقصد لايمكن أن يمحى , اذهب إلى الأهرامات والمتحف المصري وسوف تجد التاريخ منقوش هناك ٬
والقرصنة كانت المهنة الدائمة لأهل الجزائر في نهاية القرن الماضي في البحر المتوسط,
والسرقة والخيانة موجودة حتى اليوم في شعبك بدليل مشكلة الصحراء المغربية ٬
أما كرة القدم فأظن منتخب الكاميرون يمكن أن يتكلم عن مصر أكثر منا, يعصام لاتخلط كرة الفدم بالقرآن.
الاسم: عساف تشلسي | الأردن
ايها الجزائريون أحموا مؤاخراتكم من الاهداف المصرية هههههههههه
الاسم: naili حر | الجزائر
يااااااااااااااااااو فاقوا سي سعدان مازال مع الخضر وبربي ان شاء الله كأس العالم.
الاسم: allgerie maroc tunisi | فرنسا
(الي المسما لعنة الفراعنة) واللدي قد لعنهو الله . يا جبان ادة كنت رجل تعالي مع صواريخك إن لم ندعوها في ماخرتك كي تنفجر هناك سلامي إلي ليلي و احترامي إلي الاخوي العاميلين في الوطن تحيا الجزاير مليون ونصف المليون شهيد ماشي لقوادة تاع فرعون
الاسم: tarek | الجزائر
ان شاء الله تتاهل الجزائر وتونس والمغرب وخمسةفي عيون الحساد( مصر) وتحية للمنتخب الجزائري وتحيا سعدان ، نتمنى ان تكون الاخبار غير صحيحة وتحيا زياني الذي سيحضر في مباراة مصر وتذكروا اشيو حسين
الاسم: abdel brsx | بلجيكا
ولا تنسو هداف مصطفىي HADJI يامصر أنتم أكبر مجرمين على وجهي الرض أكبر زوامل
الاسم: خذير | الجزائر
لا حول ولا قوة الا بالله ما هذه التعاليق و ما هذا الخبر الغبي هل يوجد عاقل في العالم يقيل مدربه في هذا الوقت و لهذا السبب التعادل خارج الديار في المباراة الأولى و الذي وصفنا بالبربر أقول له أن أكرمكم عند الله أتقاكم و ال فرق بين عربي و الا أعجمي ألا بالتقوى و كيف تضمن أنك عربي يا من قد تكون يونانيا أو رومانيا أو مملوكيا أو تركيا أو انجليزيا و أضن أنك يهوديا و أبوك كان مع القادمين في 67
الاسم: Fayçal | الجزائر
إن شاء الله تكون الأخبار صحيحة
الاسم: tedjeddine | الجزائر
سمكة افريل فقط اليوم حضر نهائي كاس افريقيا للشبان
الاسم: naso | الجزائر
hfdj
الاسم: usma | الجزائر
يا مصر يا بلاد اللواطين
الاسم: نبيل المصرى | الولايات المتحدة
و هل يوجد عندكم رجال نصفكم شواذ والنصف الاخر هاجر الى اوروبا وعند زيارتى الى معظم دول العالم اجد جميع الباغيات من عندكم يا شواذ ههههههههههه
الاسم: شعيب | الجزائر
كلام غالط سعدان معانا حتان نطلعوا لكاس العالم ونغلبو مصر 0-4
اصلا سعدان تفرج مع روراوة نهائي كاس افريقيا للناشئين
الاسم: chaoussisko | الجزائر
انا عاشق المصريات في الجزائر نربحوكم يالمصريينع/١ بصح في مصر كون تجيبو ياسمين عبد العزيز وبقية المنتخب راكوم تربحونا هههههههههه
الاسم: فؤاد من مصر | الجزائر
بصراحة منتخبنا المصري مغرور وأنا متخوف من الجزائر وأعتذر من تصرفات ميدو الذي تنقصه التربية
الاسم: kaka (عفاكم الله) | الجزائر
عندما تاتون بالصواريخ لا تنسوا ان تحظروا نساءكم
الاسم: medrachid from Mascra | الجزائر
هاي الى كل من هو عربي لكن لا اقصد الاسرائليين هههههههههههه على الجميع ان يعلم انت منتخب الجزائري كان و لا يزال الفريق العربي الصامد فنحن الذي هزمنا الالمان و الفرنسيين كما لقنا المصريين عدة دروس فمصر لم تفز ابدا على الجزائر في سان اتمنى للمغرب و نونس التأهل انشاء الله برفقة الجزائر 1..2..3..ففى ال-ALGERIE
الاسم: احفاد الفراعنه | مصر
باى با ى باى باى سعدان


باى باى باى باى جزائر الفراعنه قادمون
الاسم: لعنه الفراعنه | مصر
هذه اول لعنه من لعنات الفراعنه انتظروا اللعنات

المقبله وهى اقاله الجزائر من كاس العالم ٢٠١٠


انتظرو لعنه الفراعنه الكبرى وهى الاطاحه بالجزائر


من الجزائر فراعنه ٢٠١٠ الفراعنه قادمون


فقابلوا الموت ولا تقابلوا بطش الفراعنه

نحن من ابكينا دروجبا وكونيه وايتوا

والان سنبكى الجزائر فى الجزائر سناتى الى


البليده ومعنا الاف الصواريخ والالعاب الناريه

التى سنشعلها مع اول اهداف الفراعنه
الاسم: oussama | الجزائر
هذه حرب على الجزائر من هذه القناة الحقيرة تفو عليك يا أرتي art
الاسم: oussama | الجزائر
هذه حرب على الجزائر من هذه القناة الحقيرة تفو عليك يا أرتي art
الاسم: biskra algeria | الجزائر
اسباب العدواة الرياضية بين الجزائر ومصر هي حرب ١٩٧٣ عندما خانت مصر العربومن بينها الجزائر
الاسم: فارس الجزائري | الجزائر
هذه هي سمكة أفريل يا مصريين ههههههههههه
سعدان باق وسيهزمكم في جوان باذن الله
الاسم: kaka (عفاكم الله) | الجزائر
الى دلك المصري المغرور’عندما تنعتنا باي نعت يجب ان تسال نفسك من تكون.......او من يحكمك يا سوزان مبا......ساتي اليك في مباراة العودة و سترى من هم البربر
الاسم: نورالدين | الجزائر
انها كدبة أفريل يا أغبياء
الاسم: ALGERIANNE | الجزائر
يا مصريين احنا بسعدان أو بلا سعدان ستبكون لديكم حارس المرمى نانسي أجرم لا تخافوا
الاسم: نعيم | الجزائر
آخر الاخبار........مصر سوف تجعل العالم تحت رحمت نساءها العاهرات ..........لمن يهمه الامر فليرحل بعيدا
الاسم: HAMID05 | الجزائر
والله ملينا من اقالة المدربين ولا يجب الحكم على سعدان من المباراة الاولى فهو من أحسن المدربين ويعرف ما يفعل انشاالله يكون الخبر غير صحيح
الاسم: razik | الجزائر
من يقول ان لامريكيين في العراق يحتاجون الى نساء فقد اخطئ لان النساء المصريات تصدر لهم ليقضوا معهم لايالي ساخنة
و تدكروا ليس لدينا في المغرب العربي (يسرى. لتلى علوي. ............ و القائمة طويلة )
و البربر معناها للتدكير ممارسة الجنس بين رجل مغاربي و فتاة محترمة مصرية لاننا لا نرضى بي العاهرات
الاسم: marocain | فرنسا
c'est le président d'Algérie qui décide, à l'époque, d'ouvrir un cinéma !!
alors il décide de regrouper la population pour leur en faire part
et là, les questions s'enchainent:
un mec demande: Mr, est-ce qu'il y aura des films de sciences fictions, des films indiens, des films d'actions etc..., le président répond: mais oui y'aura tous les
films que vous voudrez !!!
et là , un autre mec demande: Mr, est-ce qu'il y aura des films PORNO ????
et là, le président répond: mais bien sûr, il y'aura des films por nos, por vos, por tout le monde
الاسم: marocain | فرنسا
c'est un egyptien qui va à darty acheter une télévision, il rentre chez lui et constate alors qu'elle ne fonctionne pas !!
alors il décide d'appeler le service après vente, un technicien arrive à son domicile et appuie sur le bouton et la télé s'allume !!
alors il lui dit: mais Mr votre télé fonctionne !!! et là l egyptien lui répond: mais y'avait écrit TOSHIBA... alor ji ba toshé !!!
الاسم: مراد | الجزائر
ان شاء الله تتاهل الجزائر وتونس والمغرب وخمسةفي عيون الحساد( مصر) وتحية للمنتخب الجزائري وتحيا سعدان ، نتمنى ان تكون الاخبار غير صحيحة وتحيا زياني الذي سيحضر في مباراة مصر وتذكروا اشيو حسين
الاسم: marocain | فرنسا
je vais vous citer un discours de mohamed hosni mobarek dans une conférence de presse avec son accent egyptien0.
hosni mobarek:mi cher kompatrioute li zamerikin sont parti dans la loune,alors nous on va montri c est koi la tiknolojik di zarab,nous on va yalé dans le souleil,le public l aclame juska ce que la comedienne yosra intervient:mais missiou lbrizidaon si on va dans le soleil on va tous crami comme di brichites,le president lui repond:espece d imbecile di kounasse on va yalé la nuit pas le jour hahahaha
الاسم: moh qui deteste les egyptiens | الجزائر
خبر عاجل باخرة من النساء المصريات الى المارينز الامريكان في حرب الخليج الاولى اعتراف بدولة اسرائيل معاهدة كامب دايفد مقابل حفنة دولارات
جيبولي ليلى علوي نشركلها القنفود...
يا ليلى غادي ياكلها غي الدود....
الجزايرون خير مليهود....
نزار قباني
الاسم: jawad | إسبانيا
تحية لنس ديال جزائر إن شاء الله جزائر في ال مونديال2010ن فصيلة الحيوان
الاسم: hhhh | الجزائر
hhghhfgh
الاسم: YOUCEF | الكويت
لهدر في جيون او نذدلك ف رتر نغذولكوم قاهرة تم تعرف شكون رجل إلى مصري ولا دزيري
ادى رحت زامبية نقللها بصحتك ولا يهود قيمة نتومة حضرة كمال ف عودة ولي مرهش مصر مهوش الجريان يا دزيريٍ
الاسم: MOH JSMB | الجزائر
لقد نسيت سلملى على ليلى علوى و بقية الراقصات يا فادى
الاسم: hakimou | الجزائر
تشكيلة منتخب مصر
1 إلهام شاهين /2يسرا/3 هلا صدقي /4 حنان ترك /5 منى زكي/7 نور /10 من شلبي /13 ياسمين عبد العزيز/8 نيلي كريم /16 مايا عز الدين /9 سمية الخشاب المدرب /فيفي عبدو

الاسم: sidali | الجزائر
ما بهم الكلاب المصرية تنبح كثيرا قووووووادة لليهود الدين يخبؤون أموالهم في البنوك الأمريكية هااااااااا اليهود يتحكمون في أموالهم كما يشأون ثم تأتي الكلاب المصرية تضحك على الدول المغرب العربي يا أشقاء اليهود أقول لكم لا تنسوا أن تحضروا معكم نسائكم الجميلات عندما تأتوا الينا في شهر جوان لننام معهم في الفراش
الاسم: يوسف الجزائري | الجزائر
الى الدابة فادي اعطيتم الغاز الطبيعي لاسرائيل فلماذا لا تعطونهم نسائكم أيضا لانهم يقلدون الكفار



الاسم: MOH JSMB | الجزائر
الاستعماروكل ما حدث اثناء دلك من اغتصاب وتعدى ليس بعار ياسيد فادى العار هوان تكون زوجتى راقصة فى الملاهى الليلية يا،،،،،،،،،،،،،،
الاسم: hakimou | الجزائر
يا مصري يا عميل اليهود سعدان سوف يسعد الجزاير تحياتي إلى ناس المغرب وتونس
الجزاير تونس المغرب في كاس العالم نشا الله بعد قليل تشكيلات منتخب مصر
الاسم: جزائري من سطيف | الجزائر
هذه مجرد اشاعة كاذبة فالرجل و مساعده كنا حاضرين اليوم في المنصة الشرفية لمشاهدة نهاءي كاس افريقيا اقل من ١٧ سنة .
الاسم: ali.maroc | المغرب
إلى فادي المصري. زعيم عربي يلقب بالبقرة الضاحكة يعني la vache ki rie.يا ترى من هو
الاسم: علاء عاشق الريال | الجزائر
خبر كاذب يا منافقين كيف يمكن اقلته في هذه الفتره خبر غبي
الاسم: فادى | مصر
الأمازيغى معناه الرجل الذى أهدى زوجته إلى رجل فرنسى
الاسم: فادى | مصر
الأمازيغى معناه الرجل الذى أهدى زوجتهإلى رجل فرنسى
الاسم: hicham | فرنسا
عندما فازت مصر بكاس إفريقيا في الستينات كانت المنافسة محصورة بين تلات منتخبات مصر ايتوبيا والسودان .أما المغرب وتونس والجزائر فتاهلت لمونديال عشر مرات (تونس 4.المغرب 4.الجزائر 2.)ودلك عندما كان التاهل عصيب .إسكوتو واحترمو من هو أكبر منكم يا أصدقاء اليهود (مصر).
اتمنى أن يكن خبر سعدان غير صحيح لانه مدرب محترم .(يا رب يا عالي انصر مغربنا العربي الغالي) .
الاسم: سليم | الجزائر
الى دلك المصري الدي ينعتننا بالبربر على الاقل نحن رجال واحرار نحن لم نهدي الغاز الطبيعي لاسراءيل في دكرى النكبة وليس لدينا سفارة لاسراءيل في مغربنا العربي ...وانشاء الله الجزاءر+المغرب+تونس الى المونديال المنتخبات الوحيدة التي شرفت و ستشرف العرب في المونديال وانتم خلييكم في كاس امم افريقيا.
الاسم: MOH JSMB | الجزائر
الى عاشق المصرى و بورسعيد البربرالامازيغى احسن منك وانا امازيغى ومعناه الرجل الحر
الاسم: فادى | مصر
ملك عربى شاذ يراعى حقوق الشواذ فى بلاده سؤال إلى الأخ كريم من المغرب
الاسم: عادل | الجزائر
هذه مجرد إشاعات وأرجوا ألا تصدقوا المصريين الذين كتبوها
الاسم: robinhood | الجزائر
حتى هاد الساعة ماصار والو.. لكن إدا أقالو المدرب فهادي حاجة مليحة باش نتأكد بلي محال يصلح شي في هاد البلاد...
الاسم: سليم | الجزائر
الى دلك المصري الدي ينعتننا بالبربر على الاقل نحن رجال واحرار نحن لم نهدي الغاز الطبيعي لاسراءيل في دكرى النكبة وليس لدينا سفارة لاسراءيل في مغربنا العربي ...وانشاء الله الجزاءر+المغرب+تونس الى المونديال المنتخبات الوحيدة التي شرفت و ستشرف العرب في المونديال وانتم خلييكم في كاس امم افريقيا.
الاسم: ali.maroc | المغرب
و الله يا مصريين مهيودكم في داهية غير كلامكم الزفر. فيكم الهدرة بزاف.بياعين الكلام
الاسم: mido saad | مصر
يا عم انت وهو متقرفناش على المسا بقة بربر اية ومبربرش بس وبعدين الجزائرين اختصروا الطريق عشان لما يخسروا من مصر يقولوا المدرب لسة جديد ومفيش انسجام .....معروفة مش محتاجة دهاء. والله موقع بيض وانا غلطان انى علقت اصلا ..اف اف اف اف
الاسم: karim | المغرب
أقصد البرابرة أو الأمازيغ. لكن كتبت بربر حتى أرد بنفس الكلمة التي استعملها دلك المصري
الاسم: algerie mon amour | الجزائر
شو معناها البرير يا كريم
الاسم: karim | المغرب
إلى الاسم:عاشق المصرى وبورسعيد | البلد: مصر
لا تنسى أن مصر هي الاخرى فيها البربر (واحات سيوة) و أشك أنك تعرف هده المعلومة!!!!
خلينا في الكورة
الاسم: hama | تونس
سترون بن شيخة والله أنه مدرب كبير فأنا من محبي النادي الافريقي لقد أعاد مجدنا وأصبح الافريقي في عهده أقوى فريق في تونس فهو ملقب جنرال يغرس روح الإنتصارية وأنا متاكد إن كان هذا الخبر صحيح أن الجزائر ستتاهل للمونديال
الاسم: عاشق المصرى وبورسعيد | مصر
تحياتى للمعلم شحاتة ياشعب البربر
الاسم: ali.maroc | المغرب
كدبة ابريل يوم ١ ابريل ليس الشهر كله.اتمنى أن يكون الخبر غير صحيح
الاسم: yacine | الجزائر
c'est juste poisson d'avril hehehehehehehehehehheehe
الاسم: شعبان | الجزائر
ان من محبين مدرب رابح سعدان انشاء الله تقارير ليسة صحيح ان شاء الله انشاء الله انشاء الله
الاسم: أمير | مصر
مشكله وخساره كبيره للجزائر
عشان اتعادل فى اول مطش يقال
اتمنا يكون الخبر غير صحيح
ولو صحيح اتمنا التوفيق لبن شيخه التوفيق مع الجزائر
وصنع القرارت الصحيحه
بس لازم نثق فى مدربينا حرام ندبحهم من اول مطش
الارجنتين اتغلبت ٦ \١ ايه المشكله طيب؟
الكاميرون اتغلبت بردو
نيجيريا اتعادلت
بالتوفيق لكل المنتخبات العربيه
ولمصر والجزائر
الاسم: algerie mon amour | الجزائر
مكانش منها
مجرد إشاعات من عمال المصريين لزعزعة الإستقرار
و هذه حرب نفسية على الجزائريين بواسطة عمال االيهود و بصدارة art sports
الاسم: youssef al maghribi | إسبانيا
حرام نتمني ان يكون خبر غير صحيح
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 

Powered by KANZit