- سر التخاطر عن بعد !؟
إسم الدخول
كلمة السر دخول | عضو جديد
المنتديات الأخبار أحدث المواضيع الألعاب
أنثى المطر
blueberry

عضو ماسي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي 

?التخاطر كيف يتكلم شخص ما كنت تريد قوله?الاسقاط النجمي
كم مره تريد قول كلمة وترى شخص سبقك والله شي يقهر

التخاطر هي مقدرة الإنسان على التواصل ونقل المعلومات من عقل إنسان لآخر, وتعتبر ظاهرة غريبة كغيرها مثل بعد النظر و الاستبصار و التقمص العاطفي يحاول العلماء التأكد من صحتها, وهي ظاهرة مثيرة للجدل ولا تلقى قبول لدى الكثيرين.


التخاطر


قدرات الإنسان الخارقة قد تكون روحية المصدر (من الله) ، و قد نكتسبها من التعلم ، و لا تحدث عموماً إلا بتوفيق ٍ من الله..

و من هذه القدرات التخاطر ، والتي يعتقد المهتمون بهذا العلم انها طريقة الاتصال بين البشر في العصور القديمة.. و الله أعلم..! و انه مع التطور العلمي و التقني ضعفت قدرات الانسان بحيث فقد القدرة على الاتصال العقلي و الروحي كما كان بنو البشر في العهود القديمة.. و اصبح التخاطر ظاهرة ، و نادرة أيضاً ، ونعتبرها من الخوارق ..!



التخاطر Telepathie هو انتقال افكار و صور عقلية بين الكائنات الحية من دون الاستعانة بالحواس الخمسة او باختصار نقل الافكار من عقل إلى آخر بدون وسيط مادي..


التخاطر اذن استقبال للطاقة الصادرة من عقل أي شخص وتحليلها في عقل المستقبل ،اي انه يدرك افكار الاخرين و يعرف ما يدور في عقولهم و ايضا باستطاعته إرسال خواطره و ادخالها في عقول الآخرين .



هناك من تأتيه هذه المقدرة بسهولة ، هناك من يصل فقط إلى البداية ولا يستطيع أن يكمل .. قد يرتبط ذلك بصفاءه الروحي.. وبايمانه بوجود هذه القدرات ، والمفتاح او السر هنا في التأمل و التركيز ..وبالطبع بالتمرن الاكثر تحصل على الافضل ..

بعض من وهبهم الله هذه الموهبة قد يصابون بالذهول او ربما يقودهم ذلك إلى الجنون .. ففي التخاطر لا وجود للكذب .. فلِمَ الكذب و من يتخاطر يكون باقصى درجة من العفوية .. ويعتقد احيانا انه يتحدث مع نفسه ؟! ربما لو اصبح العالم يتصل بالتخاطر لعشنا بسلام..! ومن هنا يستطيع المُخاطر ان يملك القدرة على قراءة الافكار..

في الاحلام ايضا هناك رسائل تخاطرية.. لكن عند الدخول في متهات الاحلام فنحن سنجول أكثر في الروح و في تفسير الاحلام والاتصال مع الارواح..

المحبين هم أكثر قدرة على التخاطر, خاصة بأن ارواحهم تآلفت كما يقول الرسول -صلى الله عليه و سلم-: (الأرواح جنودٌ مجندة ما تعارف منها ائتلف و ما تناكر منها اختلف) .. إذن عند تآلف الأرواح تكبر الفرصة بوجود التخاطر .. ومن هؤلاء المحبين : أفراد العائلة الواحدة ، الاصدقاء الحميمون, إحساس الأم عندما يكون أطفالها في ورطة ، إحساس البعض بموت أحد اعضاء عائلته ..

عموماً ضع في بالك حديث الرسول عليه الصلاة والسلام وان الارواح عالم مختلف عن ما تراه في عينيك الماديتين ، وايضا ضع في بالك ان الحالات التخاطرية قد تحدث طوال الوقت لكننا نفتقر إلى الادراك للتعرف عليها ..
يقسم العقل الى موجات نعم موجات لا ستغرب اخي
وهى:
بيتا:حاله اليقظه
الفا:استرخاء-تامل
ثيتا:استرخاء شديد-قبل النوم
دلتا:نوم عميق

ولكن كيف يحدث التخاطر
انت في اغلب الاحيان تريد قول شيء ولكن يسبقك شخص اخر ويقوله فتصاب بالذهول
كم مره ومره حصلت معك
ولكـــــن كيف يحصل هذا

كل انسان له هاله وطاقه حول جسمه تكون اقوى ما يمكن عند التخاطر فتجد الهاله تلتحم مع هاله الشخص الاخر فيحدث التخاطر يمكن ان تسرق طباعه او كلامه او تصرفاته ولكن تقول وتشكك بكلامي وتقول

هذا الكلام غير صحيح فانا تحدث معي على الهاتف عندما اكلم شخص معين وليس عندما يكون امامي
الجواب بكل بساطه تحدثنا عن موجات العقل
فانت قبلها بيوم كنت تحوي على موجه بيتا وهي الاستيقاظ الكامل او ما يسمى اليقظه ثم ذهبت الى حاله الفا الاسترخاء والتامل (اولى خطوات الاسقاط النجمي) زمن ثما موجه ثيتا وهي استرخاء شديد ما قبل النوم وهنا (انت الان في الاسقاط النجمي) عند خروج الجسم الاثيري من جسمك يلتحم مع الشخص الذي تريده فيصبح تبادل بينكم لكثير من الامور ولا يشترط ان يكون الشخص الاخر ممارس للأسقاط النجمي

سؤال انا لم امارس الاسقاط النجمي والشخص الاخر لم يمارس الاسقاط النجمي كيف يحدث التخاطر
الجواب ذكرنا في الاعلى ان كل انسان له هاله وطاقه تكون طاقتك قد اندمجت بالشخص الاخر والهاله تتحكم بكثير من الامور فاحيانا ترى شخص معين ولكن تقول انا اكره هذا الشخص على العلم لم تتكلم مع هذا الشخص ابدا فلماذا
هذا يرجع لعدم توازي الهاله التي لديك مع ذالك الشخص او ما نسميه بفوارق التخاطر
وتجد اقصى درجات التخاطر بين شخصين يحبون بعضهما البعض (الحبيبه على قول العامه) يأتي الشب يريد قول كلمه فتسبقه الفتاه والعكس ايضا صحيح ويرجع الى توسع مضمار الهاله بينهما وبدايه تلاحمها مع الحبيب فيقصد بها بدايه روح لجسدين اي تصرفات متشابهه لجسدين مختلفين

تستطيع تغيير موجه العقل و طول الموجه باحدى هذه الطرق:
1-التخيل
2-باستخدام نغمات او اصوات او موسيقى معينه تأثر بالعقل
wave generater

3-تكراركلمه معينه للذبذبه

معلومات مهمه

الفا و ثيتااهم الموجات لانها تبطء من ضربات القلب و بالتالى مزيد من الاوكسجين للمخ

*ما تبحث عنه يبحث عنك
*العقل يحصل على التخاطر او الدخول للعوالم الاخرى عندما يكون على نفس طول الموجه(كالراديوا)
*سر التخاطر واغلب الامور البرمجيه اللغويه يكمن فى التنفس
كيفيه التخاطر-قراءه الافكار-التلبثه

0- استرخى و فض عقللك من اى شىء

1- احم نفسك من الاحاسيس السلبيه
Ground

2- ثم فقط حاول ان تفكر بنفسك و تحس بها دون التفكير بالاخرين-فقط نفسك احساسك نفسك
Center

3- التنفس التزامن
synchorized breathing

ماذا نقصد بالتنفس التزامن


تنفس الهواء-الشهيق لمده 8 ثوانى
امسك النفس-لمده 3 ثانيه
الزفير لمده 8 ثوانى
امسك ثانيه
--------------------------------------
** قم بالعمليه وبطنك غير ممتلى تماما بالاكل
*المرسل و المستقبل عليهم بالتنفس بالطريقه السابقه-للدخول جميعا بالموجه ذاتها
** قم باى وقت و لكن انت و المستقبل على علم بالضبط بالساعه
*ارسل-صوره-كلمه-اغنيه-رمز-اى شىء
كلا من المرسل والمستقبل يرسل مره ويستقبل مره كل مره مده 5 دقائق

الان قد دخلتم بالتواصل التخاطري (التخاطر السريع بين شخصين)



ومن قصص التخاطر

أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان له جيش يقاتل المشركين على رأسهم قائد يسمى (سارية).. وقف عمر ليخطب خطبة الجمعة في المسجد، ولكنه قطع خطبته وصرخ بأعلى صوته: (ياسارية .. إلزم الجبل)..! فماذا كان يفعل سارية في هذا الوقت؟ كان سارية يقاتل أعداء الله متحصناً بجبل خشية أن يلتف الأعداء من خلفه هو ورجاله وكان القتال شديداً.. وقد أحسّ الأعداء أنه لا يمكنهم مقاتلة سارية وجنوده مواجهة مادامت ظهورهم إلى الجبل وأنهم لا سبيل إليهم سوى أن يتركوا موقعهم الحصين فدبروا خطة. هذه الخطة هي التراجع أمام المسلمين حتى يظنوا أنهم تقهقروا وانهزموا فيتبعوهم في مطاردة تبعدهم عن الجبل المعتصمين به فيطبقوا عليهم من خلفهم بالفرسان فيبيدوهم. وبطبيعة الحال لم يكن سارية على دراية بخطة أعدائه وكاد أن يقع في مخططهم ولكن ـ والرواية على لسان سارية ـ يقول ويقسم أنه عندما هم بمطاردة الأعداء سمع صوت عمر في المعركة يأمره بالالتزام بالجبل.. فماذا كان هذا الأمر؟!

والحقيقة أن هذه الواقعة مثيرة في أكثر من جانب، وهي إن كانت فيها ملامح من ظاهرة التخاطر إلا أنها تعدتها بمراحل عديدة، فالتخاطر ـ كما أوضحنا ـ نوع من الاتصال العقلي وهي بهذه الحال يجب ألا يتعدى فيها علم المتخاطرين بأكثر مما يحويه عقل كل منهما، والواضح أن سارية لم يكن يعلم بشأن الأعداء شيئاً. فكيف عَلِمَ عمر بوضع الأعداء ؟ ولتحليل هذه الواقعة ترى أن عمر بن الخطاب بتكوينه الجسماني والروحي كان ذا قدرات روحية وعقلية خاصة
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
 





 
 
 
دنانه
دنانه

عضو نشيط

شكرا على المعلومات القيمة



أنثى المطر
blueberry

عضو ماسي
كتب بواسطة دنانه

شكرا على المعلومات القيمة


 
 
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


 
 
المتواجدون حالياً

يتواجد حالياً في المنتديات 41 زائر
الأعضاء:
الدعجاني ,
المشرفين:



الرئيـــسية | ترفيــه عربي | ترفيـــه عالمي