ART
هز القصبة

بعد وفاة والدهن، تجتمع نساء العائلة لمدة ثلاثة أيام في منزل العائلة من أجل تذكر الماضي، وتخليد ذكرى والدهن طبقًا للتعاليم الإسلامية. يودعن هؤلاء النساء لباس البحر والشاطيء؛ حيث عليهن الآن ارتداء الجلباب الواسع. يصبح المنزل مليئًا بالناس والأنشطة الجنائزية. تصل الأمور لذروتها بعد وصول صوفيا (مورجانة علوي) من نيويورك؛ حيث إنها ممثلة مسلسلات، ومن هنا تبدأ الأحداث.

ART
الزوجة 18

(حمزة) رجل متعدد الزيجات، في كل مرة يتزوج امرأة ويتخلص منها على طريقته الخاصة عندما يمل منها، وقد يجمع بين أكثر من زيجة في نفس الوقت، إلى أن تأتي الزيجة رقم 18 لتضع حدًا لاستهتاره وتلاعبه بالنساء.

ART
حدوتة مره

تدور الأحداث حول حياة الفتاة (مُرة) والتي عانت من طفولة شقية مع والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، وتعاني (مُرة) من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

ART
البرنسيسة بيسه

بيسة تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

ART
بنزين
يتناول فيلم (بنزين) قضية الهجرة غير الشرعية، لكن هذه المرة من زاوية من مكثوا.. بعيني والدين يجهلان مصير ابنهما الذي انتقل لـ(إيطاليا) منذ تسعة أشهر وانقطعت أخباره تمامًا.
ART
أول حب
يفشل محمد في اجتياز امتحان الدبلوم ولا يهتم بدراسته أو النجاح في حياته، يلجأ والده (محمد رضا) إلى طبيبٍ نفسي (عبد المنعم إبراهيم) على أمل أن يجد له علاجًا لمشكلته، الطبيب في حقيقة الأمر ما هو إلا دجال مُدعي فاشل. يلتقي محمد بفتاة أحلامه دينا (سعاد حسني) التي تبادله الحب في الوقت الذي تحبه قريبته وفاء (نوال أبو الفتوح) من طرفٍ واحد. ينتهز الطبيب المزيف فرصة تحسن حالة محمد ويدعي أنه السبب في شفائه. تتوالى الأحداث وسط أجواءٍ كوميدية ورومانسية.
ART
عاشت مرتين

تدور أحداث القصة، حول عايدة التي تشك أن لزوجها يوسف يد في رحيل شقيقتها عفت ؛ مما يجعلها تعيش في صراعات نفسية شديدة.

ART
تونس الليل
(يوسف) في طريقه للتقاعد. تحاول زوجته (آمال) البحث عن ملجأ عقب جراحة استئصال ثدي. ابنتهما (عزيزة)، تعيش منفصلة تمامًا عن أجواء وقيم عائلتها، يحاول الأخ الأصغر (أمين) أن يجمع شتات أسرته معًا مرة أخرى. لكن فجأة، يُوقَف يوسف بشكل عنيف، ويُمنَع من بث آخر حلقات برنامجه (تونس بالليل).
ART
إلى آخر الزمان
تدور الأحداث في مقبرة سيدي بولقبور حيث يعيش حفار القبور (علي)؛ الذي تجاوز الستين ويلتقي بـ(جوهر)؛ التي جاءت لزيارة قبر شقيقتها للمرة الأولى بعد وفاة زوجها. تسعى جوهر إلى تجهيز القبر لترقد فيه إلى جوار شقيقتها الراحلة وتقرر إقامة جنازة لها استعداداً للرحيل وتطلب المساعدة من علي. ولكن استعداداتها للرحيل من الدنيا تتوقف فجأة عندما تقع في حب جوهر وتكتشف بأنه يبادلها نفس الشعور.

أفلام هذا الشهر

مسلسلات هذا الشهر

أخبار فنية


نجم الشهر

نجمة الشهر